ألعاب مختلفة

طارق محروس: أخطائنا كثيرة والدوري السعودي قوي

 

 

حسين أبوتاكي – الكأس

أبدى المصري طارق محروس مدرب نادي النور سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الترجي مؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة تحسين المستوى وتصحيح الأخطاء.

وقال محروس: “لم نظهر بشكل جيد في بداية الدوري وخسرنا المباراة الأولى امام الأهلي نظراً لقصر فترة الإعداد التي لم تتجاوز ٣ أسابيع واكتفينا فيها بخوض مباراتين ودية فقط وهو إعداد غير كافي للدخول في أجواء الدوري بشكل قوي”.

وأضاف المدرب السابق للأهلي المصري: “تحسّن المستوى تدريجياً مع كثرة التمارين وفهم اللاعبين للتكتيك الذي نطلبه منهم ورغم ذلك لا زالت هناك أخطاء كثيرة داخل الملعب في الدفاع والهجوم تحتاج للتصحيح وهذا ما سنعمل عليه في الفترة القادمة”.

وعن ظروف الفريق برحيل عدد من اللاعبين البارزين بداية الموسم والإصابات قال محروس: ” في كرة اليد دائماً تعودنا أن نعمل حسب الواقع والإمكانيات المتاحة. معظم فريقنا مكوّن من لاعبين صغار السن يلعبوا في فئات الناشئين والشباب ونحن نمنحهم الثقة في المباريات والتوجيه في التمارين ليتطوروا أكثر وأنا راضي عن مستواهم رغم وجود الأخطاء التي يمكن تلافيها مستقبلاً”.

واختتم محروس حديثه مشدداً على قوة الدوري السعودي وصعوبة تكهن نتائج المباريات نظراً لتقارب مستوى الفرق متمنياً التوفيق لجميع الفرق وبالخصوص نادي النور لتحقيق النتائج التي ترضي طموحات الجماهير.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com