الكرة عالمية

يوفنتوس يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد أمام جنوى

فوز وحيد في ٨ مباريات متتالية 

 

 

 

واصل يوفنتوس نتائجه المحبطة بتعادل جديد أمام ضيفه جنوى، بدون أهداف، ظهر الأحد، في الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا التعادل إلى 59 نقطة بالمركز الثالث، بالتساوي مع ميلان (المركز الثاني)، بينما وصل جنوى للنقطة 34 في المركز الـ12.

 

بهذه النتيجة استمر اليوفي في نتائجه السلبية بالأسابيع الأخيرة، ففي آخر 8 مباريات لعبها، لم يحقق إلا انتصارا وحيدا، بينما تعادل في 4 وخسر 3.

 

 

البداية جاءت مباغتة من الضيوف، حيث كاد جنوى أن يتقدم بأول الأهداف عبر باني، الذي استغل ركلة حرة نفذها جودموندوسون بعرضية داخل المنطقة، قابلها برأسية تألق تشيزني وحولها خارج الملعب لركنية.

 

وفي الدقيقة 21 تسلم ميريتي تمريرة من كييزا، لينطلق ويتوغل داخل المنطقة ويسقط بعد احتكاك مع باني، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب دون أي مخالفة.

 

 

 

وفي منتصف الشوط الأول، حصل المدافع جاتي الذي تقدم للهجوم، على تمريرة عرضية خارج المنطقة، ليرسل تسديدة أرضية زاحفة لكنها وصلت بمنتصف المرمى لأحضان الحارس.

 

وعاد جاتي ليحاول مجددًا بعد دقائق مستغلا تمريرة عرضية قصيرة من كوستيتش، قابلها بتسديدة وضع المدافع باني نفسه أمامها، لتضرب به وتتحول لركنية.

 

وأضاع لاعبو يوفنتوس فرصة كادت أن تشكل خطورة، بعد كرة وصلت لفلاهوفيتش بعد منتصف الملعب، ليتوغل ويمرر بشكل خاطئ إلى كييزا.

 

الشوط الثاني جاءت بدايته باهتة من الطرفين، حيث غابت الفرص تماما عن بدايته، قبل أن يهدد إيلينج جونيور جناح يوفنتوس مرمى جنوى بأخطر الفرص.

 

 

 

وحصل إيلينج على كرة خارج المنطقة ليطلق تسديدة أرضية زاحفة بقدمه اليسرى، تصدى لها الحارس مارتينيز لتضرب بالقائم الأيسر لتتحول لركنية.

 

وفي الدقيقة 69، مرر كامبياسو كرة عرضية من الناحية اليمنى، قابلها فلاهوفيتش برأسية خطيرة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لجنوى.

 

عاد فلاهوفيتش ليهدر فرصة جديدة مؤكدة بالدقيقة 75، بعد عرضية من جهة اليمين قابلها دوسان برأسية مرت أعلى العارضة.

 

ووقف القائم الأيمن لجنوى أمام فرصة الهدف القاتل، بعدما وصلت الكرة للبديل مويس كين، ليسدد كرة أرضية صاروخية من على حدود المنطقة بالدقيقة 90+1، لتضرب بالقائم وتمنعه من تسجيل هدف الفوز القاتل.

 

وفي الدقيقة 90+3، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه فلاهوفيتش مهاجم اليوفي، الذي بدا غاضبا جدا من القرارات التحكيمية.

 

وحصل دوسان على بطاقة صفراء أولى للاعتراض، قبل أن يواصل اعتراضه على قرار الحكم، ليقرر الأخير إشهار الحمراء في وجهه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com