التقارير والحوارات

أحدهم يتصدر قائمة الهدافين..تألق لافت لخماسي دوري المحترفين بكوبا أمريكا

تواجد خمسة من نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في بطولة كوبا أمريكا، التي تستضيفها البرازيل مؤخرا، وهم كاكو، كويفا، كويلار، كامبانيا، كاريلو.

 

1- إليخاندرو روميرو “التعاون”

برز الباراجواياني “كاكو” مع التعاون منذ قدومه لصفوفه في يناير الثاني الماضي، وتألق وأبدع في صناعة اللعب، والتحق بمنتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا التي تقام حاليا، ويقدم معه مستويات رائعة حتى الآن، حققوا الفوز على بوليفيا في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف والثاني على تشيلي بهدف، وتنتظره مباراة أورغواي، بعد أن واجه الارجنتين في المجموعة الثانية.

2- كريستيان كويفا “الفتح”

اللاعب الثاني هو البيروفي كريستيان كويفا، والذي صنع الفارق مع الفتح بعد وصوله في انتقالات الشتاء الماضية قادما من مالاطية سبور التركي، ومددت إدارة النادي عقده حتى 2023 في مايو الماضي، ويتألق هو الآخر مع منتخب بلاده رفقة مواطنه أندري كاريلو والذي يتصدر قائمة هدافي البطولة.

3- أندري كاريلو “الهلال”

اللاعب الثالث هو البيروفي أندري كاريلو، والذي هو الآخر يتوهج مع الهلال منذ قدومه من بنفيكا البرتغالي، وقد حصد مع الفريق الأزرق لقب الدوري المحلي مرتين، ودوري أبطال آسيا، إضافة إلى لقبي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر، ويتصدر الآن قائمة هدافي بطولة كوبا قبل الجولة الثالثة التي انطلقت الاثنين، بعد أن ساهم في فوز ساهم في فوز منتخب بلاده في الانتصارين السابقين، ويتطلع لمواصلة التألق والتأهل رفقة البرازيل من المجموعة الثانية.

4- جوستافو كويلار “الهلال”

أما اللاعب الرابع فهو الكولومبي جوستافو كويلار لاعب وسط الهلال، فقدم نفسه بشكل جيد، منذ  انتقاله للأزرق من فلامنجو البرازيلي في صيف 2019، وظفر معه بلقب دوري الأبطال، ولقبي الدوري المحلي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ويتطلع جوستافو أن يتمكن منتخب بلاده في الفوز في مباراته الأخيرة والإبقاء على حظوظه في التأهل للدور التالي.

5- مارتن كامبانيا “الباطن”

اللاعب الخامس هو حارس الباطن الأوروجواياني مارتن كامبانيا الذي قدم مستوى جيد مع الفريق السعودي، وانتقل كامبانيا للباطن من إندبندينتي الأرجنتيني، الصيف الماضي، ويقدم حارس مرمى الباطن مستوى رائع مع المنتخب رفقة زميله الأساسي الحارس فرناندو موسليرا، ولا يزال الأمل موجود في الترقي للدوري الثاني إذ تبقت لهم مباراتان وهو الآن في رصيده أربع نقاط في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com