التقارير والحوارات

الدحيل يكرر الثلاثية في المرمى الأوزبكية والسكري تنازل عن الصدارة

 

الكأس – خالد العوني

 

بعد أن لُعبت مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال آسيا، والتي تلعب مبارياتها في منطقة القصيم بدأت الملامح تتضح للفرق التي ستصل للدور التالي من هذه المسابقة.

 

ومع أن الأمل لازال موجود لكل الفرق رقمياً، لكن أصبح أكثر صعوبة ولا يعتمد على ما تحققه هذه الفرق من نتائج، بل تنتظر أن يخدمها الحظ ويتعثر المنافسين.

 

 

*الثلاثيات تقرب الدحيل*

تمكن فريق الدحيل من تكرار الثلاثية في مرمى باختاكور الأوزبكي للمرة الثانية على التوالي، حيث انتصر عليه في هذه الجولة بثلاثية نظيفة، وضعته في صدارة المجموعة بتسع نقاط، وجعلته يقترب أكثر نحو خطف إحدى البطاقتين المؤهلتين لدور ال16.

 

الدحيل قدم أمام باختاكور مستوى مميز في كلا المباراتين، وكأن مدربه الأرجنتيني بدأ يعرف الخلطة السرية للاعبين مما زاد التناغم بينهم ليشكل فريق قوي يحقق النتائج مقرونة بالمستوى.

 

*السكري يتنازل عن الصدارة*

تنازل فريق التعاون عن الصدارة لصالح الدحيل القطري، وذلك بعد تعثره بالتعادل مع سيباهان الإيراني وفوز الدحيل على باختاكور الأوزبكي.

 

التعاون الذي خطف الصدارة في الجولة الماضية بعد ثلاثية نظيفة في مرمى سيباهان لم يتمكن من المحافظة عليها.

وبرر مدرب التعاون بروم بأن التعثر جاء بسبب إرهاق لاعبيه وأن ضغط المباريات أثر عليهم بدنياً مما جعلهم لا يقدمون المأمول أمام خصم صعب وقوي بدنياً.

 

 

*سيباهان يبقي على حظوظه*

أبقى فريق سيباهان الإيراني على حظوظة في المنافسة على التأهل من هذه المجموعة، بعد أن تمكن من الخروج بالتعادل أمام التعاون والذي كان متقدماً بالنتيجة، إلا أن مدربه محرم غامر في الشوط الثاني وأدخل أوراقه الهجومية والتي تمكنت من تعديل النتيجة وبالتالي خرج بنقطة ثمينة من الذئاب.

 

سيباهان يتحتم عليه الفوز في المباراتين المقبلتين مع تعثر التعاون أو الدحيل ليخطف بطاقة التأهل.

 

*الأمل لازال موجود*

 

ذكر مدرب باختاكور الأوزبكي بعد خسارة فريقه من الدحيل القطري بأن الحظوظ أصبحت ضعيفة جراء هذه الخسارة المخيبة للآمال، لكنهم لن يستسلموا وسيلعبوا ما تبقى من مباريات لأجل الفوز.

 

باختاكور الذي يملك ثلاث نقاط فقط يحتاج للفوز في المباراتين المقبلتين ضد سيباهان والتعاون مع تعثر منافسيه لكي يتأهل كأفضل الثواني.

 

 

*السكري لا ينتصر في غياب ميدران*

 

لم يتمكن فريق التعاون من الانتصار في المباريات التي يغيب عنها لاعبه الإسباني الفارو ميدران، حيث خسر ضد باختاكور وتعادل مع سيباهان، بينما انتصر بحضوره في مباراتين ضد الدحيل القطري وضد سيباهان في الجولة الثالثة.

 

ومع الأسلوب الذي يعتمده مدرب الفريق الهولندي بروم في تدوير اللاعبين خشية الإرهاق، إلا أن المباريات الماضية أثبتت حاجة التعاون للاعب بقيمة ميدران نظرا للمستوى الكبير الذي يقدمه، والأدوار المميزة في ربط خطوط الفريق.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com