التقارير والحوارات

الأحمر اليمني مستعد لمواجهة الأخضر السعودي

يستقبل المنتخب السعودي نظيره اليمني مساء السبت على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض ضمن منافسات المجموعة الـخامسة لتصفيات المزدوجة المؤهلة   لنهائيات كأس العالم وآسيا.

وكان الأحمر اليمني قد دخل في معسكر إعدادي محلي في محافظة شبوة في العشر الأوائل من رمضان قبل أن يحط رحاله في الرياض استعداداً للمباراة التي ستجمعه بالأخضر.

ويطمح الأحمر بقيادة مدربه أحمد علي قاسم الذي يشرف عليه بعد المدرب الراحل سامي النعاش والذي توفي بسبب مضاعافات كورونا، يطمح لتقديم صورة إيجابية وتكرار المستوى الذي ظهر به المنتخب في مباراة الذهاب والخروج بنتيجة إيجابية ترضي كل الجماهير اليمنية.

من جهته يطمح الأخضر السعودي  بقيادة مدربه إرفي رينارد لمواصلة نتائجه القوية والحفاظ على زعامته لترتيب فرق المجموعة ويسعى بكل قوه للوصول لمونديال كأس العالم بقطر 2022.

ويملك المنتخب اليمني نخبة من النجوم  على رأسهم الدولي عبد الواسع المطري محترف النصر العماني  وناصر محمدوه محترف نفط ميسان العراقي وعمر الداحي محترف أسوان المصري.

وعلى ما يبدو للجميع  فإن الأخضر السعودي هو الأكثر جاهزية من دوري ممتاز ومعسكر استعدادي جيد إضافة إلى ارتفاع الروح  المعنوية للمنتخب والتي يفتقر لها الأحمر اليمني .

في المقابل ربما لا تخدم الظروف الأحمر اليمني الذي يعاني الأمرين في الآونة الأخيرة لكن تبقى مفاجآت كرة القدم وواردة والتي قد تشهدها مباراة السبت.

وكان مفيد جمال محترف نادي السماوة العراقي والغزال عبد الواسع المطري قد التحقا الأحد بالمنتخب فيما سيلتقي جهاد عبد الرب ومحمد الداحي، محترفا سامراء العراقي يوم الثلاثاء ومن بعدهم عمر الداحي وأحمد السروري.

وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com